الأسبوع الأول : مجموعة مفيدة من تطبيقات الأندرويد

يسعدنا أن نقدم لمتابعي مدونة المختص للمعلوميات  مجموعة متميزة من التطبيقات المفيدة متجددة إسبوعياً حيث نقوم بطرح مجموعة من أحدث تطبيقات الأندرويد المفيدة يوم الخميس من كل إسبوع وسوف تنتاول أحدث التطبيقات التي تم إطلاقها خلال الإسبوع بالإضافة لبعض التطبيقات القديمة التي قد نشعر إنها مفيدة للمستخدمين كما يمكنك إقتراح بعض التطبيقات وسوف يتم إضافتها في الإسبوع التالي.

Weekly-Apps1

تطبيق جديد من فيس بوك يقوم بعرض بيانات المتصل حتى ولو لم يكن موجود على الهاتف ويقوم تطبيق Hello بإستبدال تطبيق الإتصال الإفتراضي على الهاتف ومن أهم مميزات التطبيق أنه يتيح حجب المكالمات من الأرقام التي تم حجبها من قبل المستخدمين الآخرين بشكل أوتوماتيكي.
fa_1 fa_2 fa_3

قامت شركة ميكروسوفت بإطلاق تطبيق Office Remote على الأندرويد وهو تطبيق مخصص لمقدمي عروض الباور بوينت حيث يمكنك ربط التطبيق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق البلوتوث والتحكم في العرض التقديمي من خلال هاتفك.
 office_1  

تطبيق لنقل الملفات بين الأجهزة المختلفة ولكنه مختلف عن تطبيقات نقل الملفات الآخرى حيث أن هذا التطبيق يمنحك مساحة يتم رفع الملف عليها ويقوم بحمايته برمز سري من 6 أرقام يتم إدخالها على الجهاز الآخر لإستقبال الملف.
send_1 send_2 send_3

تطبيق مميز يمكنك من خلاله تحويل الكاميرا الخاصة بالهاتف لجهاز بث مباشر على الإنترنت يمكن الوصل له من خلال آي جهاز آخر سواء كات هاتف أو تابلت أو حتى جهاز كمبيوتر.
cam_1 cam_2 cam_3
تطبيق جميل يمكنه أن ينقذك من بعد المواقف الممله إذا كنت تتواجد في مكان وتتمنى أن يقوم أحد بالإتصال بك للمغادرة حيث يمكنك من خلال التطبيق ضبط الهاتف ويقوم بعمل إتصال وهمي كأن شخصاً يتصل بك.
call_1 call_2 call_3
Oneset

تطبيق مفيد وخصوصاً للمهتمين ببناء العضلات حيث يقدم التطبيق مجموعة مميزة من التمارين الرياضة والجميل في التطبيق أنه يقسم التمارين حسب كل عضلة في الجسم.
one_1 one_2


أتمنى أن تكون حازت هذه التطبيقات على إعجابكم ولا تنسى أنه يمكنك إقتراح تطبيق مفيد لوضعه الإسبوع القادم كما يمكنكم متابعتنا خلال الإسبوع القادم للتعرف على تطبيقات آخرى مفيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المختص للمعلوميات

صور المظاهر بواسطة sndr. يتم التشغيل بواسطة Blogger.